شريط الأخبار

سيرجيو أغويرو يتدرب مع يوسين بولت استعدادا لديربي مانشيستر

سيرجيو أغويرو يتدرب مع يوسين بولت استعدادا لديربي مانشيستر

إلتقى العداء الجمايكي يوسين بولت بلاعب مانشيسر سيتي سيرجيو أغويرو وهو في معسكر انفرادي استعدادا لديربي يوم الأحد المقبل، أسرع رجل في العالم تدرب مع أغويرو بالرغم من كونه من عشاق مانشيستر يونايتد الذي سيلعب ضده أغويرو يوم الأحد.

وقال بولت بخصوص هذه المباراة: ” سوف يكون أول ديربي تحت قيادة المدربين الجديدين مانويل بيليجريني وديفيد مويس كما سيكون في اللقاء العديد من اللاعبين الجدد ففي مانشستر سيتي هناك الثنائي خيسوس نافاس وألفارو نيغريدو، وفي اليونايتد مروان فلايني “.

وأضاف أسرع رجل في العالم: ” يجب أن يكون فريقي المفضل حذرا من أجويرو رغم ذلك، لقد سبب سيرجيو لمانشيستر يونايتد الكثير من المشاكل على مر السنين، لو أستطيع إخفاء حذاءه إلى ما بعد مباراة يوم الأحد لفعلت “.

وختم بولت حديثه بالتأكيد على إعجابه بالنجم الأرجنتيني حيث أكد أن المفتاح الوحيد لفوز فريقه المفضل هو إبقاء أغويرو هادئا.

الكاتب :

- كتب ما مجموعه (1230) مقال في موقع المدرب العربي.

 


مدرب وكاتب وخبير رياضي في لعبة ألعاب القوى – حاصل على شهادة أكاديمية الاتحاد الدولي لألعاب القوى (المستوى الخامس) IAAF Academy.

مدرب المنتخب الوطني الأردني لألعاب القوى للمسافات المتوسطة والطويلة والماراثون خلال الفترة من 2005 ولغاية الآن.

مسؤول جائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية في وزارة التربية والتعليم الأردنية منذ عام 2007 ولغاية الآن.


الاتصال بالكاتب

اضف رد

الاعلانات

مؤسس الموقع


أحمد المطري
مدرب وكاتب وخبير في رياضة ألعاب القوى - حاصل على شهادة أكاديمية الاتحاد الدولي لألعاب القوى (المستوى الخامس). IAAF Academy

الرسائل المزعجة المحذوفة

الرقم العالمي للقفز العامودي