شريط الأخبار

التشيكية هينوفا بطلة العالم تغيب عن بطولة أوروبا لألعاب القوى

التشيكية هينوفا بطلة العالم تغيب عن بطولة أوروبا لألعاب القوى

اعلنت العداءة التشيكية زوزانا هينوفا، بطلة العالم 2013 في موسكو في سباق 400 م حواجز، اليوم السبت عدم مشاركتها في بطولة اوروبا لالعاب القوى من 12 الى 17 اغسطس في زيوريخ، بسبب التهاب حاد في وتر قدمها.

وقررت هينوفا (27 عاما) الحائزة ايضا على برونزية السباق في اولمبياد لندن 2012، انهاء موسمها في وقت مبكر على هامش مشاركتها في بطولة تشيكيا المقامة حاليا في اوسترافا حيث سجلت في التصفيات 30ر56 ثانية.

وقالت على موقع الاتحاد التشيكي لالعاب القوى في شبكة الانترنت “اشعر دائما بآلام حادة على مستوى وتر اخيل ولا زالت تتفاقم باستمرار. بالتأكيد استطيع النزول حتى 50ر54 ثانية، لكن المخاطرة ستكون كبيرة جدا.”

وتوجت هينوفا بطلة لسباقها في الدوري الماسي 2013 واختيرت رياضية العام في تشيكيا، لكنها غابت عن منافسات هذا الموسم داخل القاعة بسبب كسر في عظمة على مستوى عنق القدم.

Zuzana_Hejnová_Moscow_2013

الكاتب :

- كتب ما مجموعه (1230) مقال في موقع المدرب العربي.

 
مدرب وكاتب وخبير رياضي في لعبة ألعاب القوى - حاصل على شهادة أكاديمية الاتحاد الدولي لألعاب القوى (المستوى الخامس) IAAF Academy.
مدرب المنتخب الوطني الأردني لألعاب القوى للمسافات المتوسطة والطويلة والماراثون خلال الفترة من 2005 ولغاية الآن.
مسؤول جائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية في وزارة التربية والتعليم الأردنية منذ عام 2007 ولغاية الآن.

الاتصال بالكاتب

اضف رد

الاعلانات

مؤسس الموقع


أحمد المطري
مدرب وكاتب وخبير في رياضة ألعاب القوى - حاصل على شهادة أكاديمية الاتحاد الدولي لألعاب القوى (المستوى الخامس). IAAF Academy

الرسائل المزعجة المحذوفة

الرقم العالمي للقفز العامودي