شريط الأخبار

رامي الجلة ارمسترونج يحصل أخيرا على برونزية بكين الاولمبية

رامي الجلة ارمسترونج يحصل أخيرا على برونزية بكين الاولمبية

قالت اللجنة الاولمبية الدولية يوم الخميس إن الكندي ديلان ارمسترونج سيحصل على الميدالية البرونزية لمسابقة دفع الجلة لدورة بكين الاولمبية كنتيجة لعقوبة الإيقاف مدى الحياة التي فرضت على لاعب روسيا البيضاء اندريه ميخنيفيتش.

وبعد ست سنوات تقريبا من حلوله في المركز الرابع بفارق سنتيمتر واحد في الألعاب التي استضافتها العاصمة الصينية تأكد حصول ارمسترونج على المركز الثالث حين أوقفت الرابطة الدولية لاتحادات ألعاب القوى ميخنيفيتش مدى الحياة إثر سقوطه مرة ثانية في اختبار للمنشطات.

وقال ارمسترونج في بيان صادر عن الاتحاد الكندي لألعاب القوى “أشعر بسعادة كبيرة لأني سأحصل على برونزية ألعاب بكين 2008 التي بذلت من أجلها الكثير من الجهد. الفوز بميدالية اولمبية هدف كبير وشيء حلمت به منذ طفولتي.”




وأضاف “كانت خسارة الميدالية في 2008 بفارق سنتيمتر واحد أمرا شاقا. من ناحية إيجابية سأقول إن ذلك أمدني بالمزيد من الإصرار والقوى وساعدني على تحقيق المزيد من الميداليات في بطولات كبرى.”

وبسبب العقوبة الموقعة ضد ميخنيفيتش سيحصل ارمسترونج على برونزية بطولة العالم داخل القاعات 2010.

7038199

الكاتب :

- كتب ما مجموعه (1230) مقال في موقع المدرب العربي.

 
مدرب وكاتب وخبير رياضي في لعبة ألعاب القوى - حاصل على شهادة أكاديمية الاتحاد الدولي لألعاب القوى (المستوى الخامس) IAAF Academy.
مدرب المنتخب الوطني الأردني لألعاب القوى للمسافات المتوسطة والطويلة والماراثون خلال الفترة من 2005 ولغاية الآن.
مسؤول جائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية في وزارة التربية والتعليم الأردنية منذ عام 2007 ولغاية الآن.

الاتصال بالكاتب

اضف رد

الاعلانات

مؤسس الموقع


أحمد المطري
مدرب وكاتب وخبير في رياضة ألعاب القوى - حاصل على شهادة أكاديمية الاتحاد الدولي لألعاب القوى (المستوى الخامس). IAAF Academy

الرسائل المزعجة المحذوفة

الرقم العالمي للقفز العامودي