شريط الأخبار

الكابتن سعد شداد الاسمري مدرباً للمنتخب البحريني لألعاب القوى

الكابتن سعد شداد الاسمري مدرباً للمنتخب البحريني لألعاب القوى

وقع بطل العالم العداء السعودي سعد شداد الاسمري مؤخرا عقدا كمدربا للمنتخب البحريني ﻷلعاب القوى هذا وقد صرح الكبتن سعد أن مدة هذا العقد أربع سنوات.

سعد شداد إسماً سطع نجمه في الرياضية السعودية والدولية كان يهدف للذهب وصعود منصات التتويج سطر اسم المملكة عالياً رافعا بذلك علم الوطن في كثير من المحافل الرياضية ﻷلعاب القوى ومحققا أرقام وإنجازات سعودية وعالمية لم تتحقق من قبل على المستوى الخليجي والسعودي.

الكابتن سعد من مواليد 24 سبتمبر 1968 ، قضى فترة حياته الرياضة في العاب القوى للمسافات الطويلة والمتوسطة تخصص في سباق الموانع 3000 م كانت بدائياته من النادي الأهلي من عام 1986 حتى اعتزاله عام 2002م، وذلك بعد الإصابات المتلاحقة التي عاناها في السنوات الأخيرة ، مع العلم أنه مارس في بداية حياته الرياضية لعب كرة الطائرة بالنادي الأهلي ولكنه تركها وانصرف منها إلى ألعاب القوى سجل خلالها العديد من الألقاب و الانجازات في المسابقات المحلية والخليجية العربية والعالمية.

وكان يعمل مدربا ومشرفا على العاب القوى السعودية . حتى عام ٢٠١٣ م وكان عرض البحرين ابرز العروض المقدمة له فسبق أن عرض عليه القطريون والمنتخب التونسي قبل ذلك إلا أن الاختيار كان على البحرين لا سيما وان له توجها ليصعد بهم إلى مصاف البطولات العالمية خلال الأربع السنوات القادمة إن شاء الله.

IMG-20150501-WA0021

الكاتب :

- كتب ما مجموعه (1230) مقال في موقع المدرب العربي.

 
مدرب وكاتب وخبير رياضي في لعبة ألعاب القوى - حاصل على شهادة أكاديمية الاتحاد الدولي لألعاب القوى (المستوى الخامس) IAAF Academy.
مدرب المنتخب الوطني الأردني لألعاب القوى للمسافات المتوسطة والطويلة والماراثون خلال الفترة من 2005 ولغاية الآن.
مسؤول جائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية في وزارة التربية والتعليم الأردنية منذ عام 2007 ولغاية الآن.

الاتصال بالكاتب

اضف رد

الاعلانات

مؤسس الموقع


أحمد المطري
مدرب وكاتب وخبير في رياضة ألعاب القوى - حاصل على شهادة أكاديمية الاتحاد الدولي لألعاب القوى (المستوى الخامس). IAAF Academy

الرسائل المزعجة المحذوفة

الرقم العالمي للقفز العامودي